همسات فى اذن فتاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

همسات فى اذن فتاة

مُساهمة من طرف MaDoOoO في الجمعة 22 أغسطس 2008, 2:21 pm


بسم الله
إلى حفيدات أسماء في العفة و الطهر و النقاء .. إلى السائرات على درب عائشة و حفصة و سمية .. إلى الطاهرات النقيات التقيات العفيفات ..
إلى المغرورات بزخارف الغرب و الشرق الزائفة .. إلى المبهورات بحضارة المتخلفين .. إلى كل من عصت ربها و شقَّت ستور خدرها فخرجت من بيتها كاسية عارية مائلة مميلة فاتنة مفتونة أُطلِق صيحة التحذير و صرخة النذير .. ( 1 )

الهمسة الأولى : أيتها الأخت المؤمنة .. يا من أنعم الله عليكِ بصحة البدن .. يا من أكرمكِ الله بنعمة الإسلام .. احمدي الله سبحانه واشكريه .. وتقرَّبي إليه وأطيعيه .. فإن طاعته فيها سعادة الدنيا والآخرة .. والقرب منه منوطٌ بعزَّ الآخرة والأولى .. قال تعالى : ( ومن يُطع الله ورسوله فقد فاز فوزاً عظيماً ) .






الهمسة الثانية : حافظي على حجابكِ وعفافِك .. فالحجاب طهارةٌ وعفٌة ونقاء .. قال تعالى : ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهنَّ من جلابيبهنَّ ذلك أدنى أن يُعرفن فلا يُؤذَيْن ) ..

نعم .. إنه زينة وعلامة للمرأة الطاهرة الشريفة .. كيف لا ؟ وهو دليل حيائها .. وعلامة نقائها .. وهو صيانةٌ لها من شياطين الإنس والجن .. فاحرصي على حجابكِ - رحِمكِ الله - فإنه سرُّ سعادتكِ .


الهمسةالثالثة: أعظم ما تؤدين هو " الصلاة " فاتقي الله فيها ، وحافظي عليها في الوقت ، و الْزمي صفة الصلاة التي وردت عن رسولنا صلى الله عليه وسلم


الهمسةالرابعة: أين أنت من كتاب الله تعالى، فلقد طال هجرك له ، وصدق الرسول : ( يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا ) .. [ الفرقان : 30 ]
[/center]

MaDoOoO
مستقبلى جديد
 مستقبلى جديد

ذكر
عدد المشاركات : 64
العمر : 25
دولتي :
مزاجى :
نشاطى :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

بطاقة الشخصية
نقاط التميز: 5
الاوسمه:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى