مغفل كبييييير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مغفل كبييييير

مُساهمة من طرف هنا في الإثنين 03 سبتمبر 2007, 8:21 pm


مغفل كبير

في احدى زياراته لبريطانيا استسفر الرئيس الاميركي جورج بوش..
عن فلسفة القيادة التى تتبناها ملكة بريطانيا ..فردت عليه قائلة ..انها
تحيط نفسها بالاشخاص الاذكياء..وسالها بوش كيف تتاكد من ان من حولها..
اذكياء..فقالت ..اني اوجه اليهم سؤالا واحدا..فطلب منها بوش بيانا بالعمل..
فاتصلت الملكة برئيس الوزراء توني بلير هاتفيا..وسالته..لدى والداتك ابن..
ولدى والداك ابن..وهذا الطفل ليس باخيك..اواختك..فمن يكون ياترى..؟؟؟
فرد عليها بلير ..انه انا ياصاحبة الجلالة..فاجابته الملكة ..اصبت شكرا لك..
ثم التفتت لبوش قائلة..هل تاكدت من لك حضرة الرئيس ..؟؟فاجابها بوش نعم سيدتي..
وسوف اتحقق من ذلك حينما اعود لبلادي..
بعد عودته لواشنطن امر بوش رئيس العلاقات الخارجية..بالكونغرس موافاته في مكتبه..
بقصد اختبار ذكائه ..وعندما حضر بادره بالسؤال قائلا..حضرة السيناتور..
اذا كان لدى والداتك ابن..ولدى والداك ابن..وهذا الابن ليس باخيك او اختك..
فمن يكون هذا الابن؟؟ تلفت السيناتور يمينا وشمالا وحك راسه ..وتمتم ولم يجد..
جوابا ..فطلب ان يمهله عدة ساعات ليوافيه بالاجابة الصحيحة ..فسمح له الرئيس..
بذلك..فدعا السيناتور في الحال كبار السيناتورات الى اجتماع عاجل..وصاروا يتداولون ..
ويخمنون عدة ساعات دون التوصل الى اجابة..
واخيرا وفي لحظة ياس اتصل السيناتور بوزيرة الخاجية كونداليزا رايس ...
وطلب منها حل هذا الاشكال..اسمعي سيدتي الوزيرة..اذا كان لدى والداتك ابن..
ولدى والداك ابن ..وهذاالابن ليس باخيك او اختك ...فمن يكون هذا الشخص؟؟؟
فاجابت رايس على الفور ..انه انا ايها المغفل الكبير..طار السيناتور من الفرح..
وجرى الى البيت الابيض قائلا لبوش..عرفت الاجابة سيدى..عرفت من يكون الشخص..
انه رايس..فرد عليه بوش في غضب ..انه توني بلير ايها الاحمق...

هههههههههههههه وقت قراتها تذكرت المثل القائل...
اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص...


الليبرالي و الجني...

صادف احد الليبرالبيين جنيا فطلب منه ان يحقق له ثلاث رغبات..
فابدى الجني استعداده لتحقيق تلك الرغبات ..شرية ان يحصل كل ..
محافظ في هذه البلاد على ضعف ما يحصل عليه الليبرالي ...
فوافق الليبرالي على ذلك..
طلب الليبرالي سيارة رياضية جديدة ..فقدم له الجني سيارة رياضية..
وسيارتين مثلهما لكل محافظ..ثم سال الليبرالي مليون دولار...
فاعطاه الجني مليون دولار ..ولكل محافظ مليوني دولار..
واخيرا سال الجني الليبرالي عن رغبته الاخيرة ..ففكر الليبرالي..
مليا ..ثم قال ..كنت دائما ارغب في التبرع بكليتي...



الفرق بين الجمهوري والديمقراطي...
كان جمهوري وديمقراطي يسيران جنبا الى جنب..
في الطريق..فصادفا احد المتشردين..جالسا..
على قارعة الطريق ..فقدم الجمهوري بطاقته للمشرد.
. وطلب منه الحضور الى شركته غدا صباحا للحصول على..
وظيفة ..ثم ناول المشرد 20 دولارا... تاثر الديمقراطي..
بهذا السلوك الانساني..وعندما مر بمشرد اخر..قرر ..
الديمقراطي ان يقدم له المساعدة..فذهب اليه وطلب منه الذهاب ..
للشؤون الاجتماعية..لتقدم له المساعدة...ثم ادخل يده خلسة ..
في جيب الجمهوري واعطى المشرد 50 دولارا..
ولعلكم ادركتم الفرق بين الرجلين...


عناوين الصحف عام 2035...

قضى غاز الاوزون الذى تصدره عوادم السيارات الان..
على ملايين من سكان كاليفورنيا..والتى تعد سابع اكبر دولة..
في العالم من حيث عدد السكان..وما تزالالاقلية البيضاء في
هذه الدولة تحاول جاهدة ..الحصول على اعتراف من السلطات..
باعتماد اللغةالانجليزية كلغة ثالثة في الدولة...

يهدد وباء البومة الرقطاء محاصيل ومواشي الولايات الشمالية ..
الغربية ..

توفي اخيراالزعيم الكوبي فيدل كاسترو ..وفاة طبيعية عن عمر يصل ..
الى 112 عاما ..وتم رفع القيود المفروضة على تصدير السيجار ..
الكوبي ..الا ان الرئيس الامركي شيلسيا كلينتون منع التدخين في البلاد..


يستعد السيناتورجورج زد بوش لخوض غمار الانتخابات الرئاسية..
لعام 2036..

اعدمت تكساس اخر المواطنين المتبقين...
توجه إلى أعلى الصفحةتقرير عن المشاركة


+

هنا
مستقبلى جديد
 مستقبلى جديد

انثى
عدد المشاركات : 69
العمر : 22
نشاطى :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مغفل كبييييير

مُساهمة من طرف zizo164 في الثلاثاء 09 أكتوبر 2007, 1:40 am

ههههههه

بجد 4 مواضيع اجمل من بعض

تسلم ايدك

zizo164
مستقبلى جديد
 مستقبلى جديد

ذكر
عدد المشاركات : 81
العمر : 31
نشاطى :
50 / 10050 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى